الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكيم زياش يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

بلال محمد

16:21 23/05/2019

سبورت 360 – كشفت شبكة “لو10 سبورت” الفرنسية صباح اليوم الخميس، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المغربي المتألق حكيم زياش لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي المغربي حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، دخل دائرة اهتمامات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد موسمه الخيالي مع أياكس.

وأشارت إلى أن زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ريال مدريد، يرى أن المغربي المتألق حكيم زياش لاعب أياكس أمسترادام، بديل مثالي للنجم الويلزي جاريث بيل الذي بات على وشك مغادرة سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وقالت أن صفقة حكيم زياش من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز حوالي 40 مليون يورو، ويعتقد زيدان أنها ستكون صفقة مفيدة للغاية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

يذكر أن الجناح الأيمن المغربي حكيم زياش، نجح في تسجيل 20 هدفاً بالإضافة إلى 21 تمريرة حاسمة لزملائه هذا الموسم في 4 مباراة رسمية مع أياكس هذا الموسم، وهو ما دفع الكثير من الأندية للتفكير في ضمه على رأسهم ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

الأكثر قراءة