الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران يعلن بقاءه في ريال مدريد الموسم القادم

21:34 21/05/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدافع الفرنسي رافائيل فاران بقاءه في صفوف ريال مدريد الموسم القادم ، لينهي على الشائعات التي تربطه بالرحيل منذ عدة أشهر.

وتحدثت تقارير إسبانية قبل أسابيع عن رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد ، مؤكدة أيضاً أن اللاعب طلب ذلك بنفسه ، بينما وضع ريال مدريد مبلغ 500 مليون يورو لبيعه ، وهي قيمة فسخ عقده.

وازدادت الشائعات بعد ذلك بتصريح وكيل أعماله برونو ساتين ، الذي قال “لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد، فاران يدرس الأمور في الوقت الحالي. لقد فاز بكل شيء في مدريد ، وحقق كل شيء احتاج إليه، ولهذا السبب يبدو أنه الآن قد حان وقت التغيير”.

وأنهى فاران الشائعات اليوم بتصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية ، وقال في مقابلة حصرية “سأستمر هنا العام القادم ، متأكد من عودتنا ، لقد قاتلنا وحاولنا بجهد كبير ، لا يمكن إلقاء اللوم على شيء محدد رغم أخطائنا الواضحة”.

وختم “لم يكن مستواي جيداً في الموسم الحالي لكني سأعود كما كنت ، علينا التطور وزيدان واضح بشأن ذلك”.

يذكر أن ريال مدريد أنهى الموسم بالمركز الثالث في الليجا ، وودع دوري أبطال أوروبا من دور 16 ، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

الأكثر قراءة