الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يحفز الجماهير: سترون ريال مدريد قوي الموسم المقبل

بلال محمد

16:06 20/05/2019

سبورت 360 – وعد النجم الألماني توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، جماهير فريقه بأن الموسم المقبل سيكون مختلف على الإطلاق، وذلك خلال ظهوره في مؤتمر صحفي لتجديد عقده مع النادي.

وانتشرت شائعات تفيد بإمكانية رحيل توني كروس عن ريال مدريد في الصيف الحالي لإفساح المجال أمام التوقيع مع الثنائي كريستيان إيركسن وبول بوجبا ، إلا أن ريال مدريد أنهى على كل شيء بالإعلان عن تجديد عقده حتى صيف عام 2023.

وتحدث توني كروس في المؤتمر الصحفي لتجديد عقده مع نادي ريال مدريد قائلاً: “لقد كان هذا الموسم مخيباً للأمال، وخاصة إذا كنت معتاداً على الفوز، وعندما يأتي موسم من هذا النوع تشعر بخيبة أمل ولكن هذا طبيعي”.

وأضاف: “أخبر المشجعين أننا سنعود إلى أعلى مستوى في الموسم الجديد، مثل قبل هذا الموسم السيء، وأنا لا أخبرهم أننا سنفوز بكل شيء لأنني لا أعرف، ولكننا سنحاول فعل ذلك”.

وأكمل: “لقد قلت عدة مرات، أنني أول من لم يكن في قمة مستواه خلال مواجهة أياكس، وليس لدي أي مشكلة في قول ذلك، وأريد بالتأكيد تحسين مستواي مثل ما كنت في الأربع سنوات الماضية مع ريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة