الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس يخرج برقم مذهل من الشوط الأول أمام بيتيس

15:17 19/05/2019

خرج البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب برقم مميز للغاية من مباراة الريال وريال بيتيس التي لعبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

وهذه المباراة الثانية التي يخوضها فينيسيوس بشكل أساسي تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، حيث تعرض لإصابة في مباراة أياكس أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

ورغم أن المباراة انتهت بفوز ريال بيتيس 2-0 ولم يقدم ريال مدريد أداءً مميزاً كعادته هذا الموسم، إلا ان النجم البرازيلي كان اللاعب الأنشط في الفريق والأخطر على دفاعات بيتيس.

وقام فينيسيوس بثمانية مراوغات ناجحة خلال شوطي المباراة، بمعدل مراوغة واحدة كل 11 دقيقة، منهم 5 مراوغات في الشوط الأول في الوقت الذي قام جميع لاعبي ريال مدريد المتبقين بمراوغتين فقط، واحدة من نصيب إبراهيم دياز، وواحدة أخرى لكريم بنزيما.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصل فيها فينيسيوس لهذا الرقم خلال شوط واحد، فقد تخطى هذا الرقم مرتين، مرة منها ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة