الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا: كدت أترك كرة القدم من أجل سباق الدراجات

بلال محمد

17:11 18/05/2019

سبورت 360 – أكد الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً، بسبب حبه الكبير لرياضة سباق الدراجات الهوائية.

وأوضح الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً بسبب حبه لرياضة سباق الدراجات الهوائية، ولكنه تراجع سريعاً عن قراره وواصل مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وتحدث كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد أحببت رياضة سباق الدراجات الهوائية كثيراً، وعندما كان عمري 11 أو 12 عاماً، كدت أن أترك كرة القدم لأنني أخبرت والدي أنني أريد فعل ذلك، ولكن في النهاية واصلت مسيرتي مع كرة القدم”.

وبشأن موسم ريال مدريد الكارثي: “سيكون من الجيد إعطاء المشجعين شيئاً للاحتفال به، والذهاب في عطلة مع الفوز في نهاية العام سيكون أمراً جيداً قبل الموسم المقبل”.

وأضاف: “الفريق يتدرب بجد، ونحن نعلم أنه لم يكن أفضل موسم لريال مدريد لكننا نتحسن، ونتدرب بجد للاستعداد للموسم المقبل ونريد إنهاءه بشكل جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة