الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موقف سيرجيو راموس من المشاركة ضد بيتيس

أحمد رمضان

16:05 17/05/2019

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الجمعة مواصلة الاستعدادات للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 التي ستقام يوم الأحد ضد ريال بيتيس.

وغاب عن مران هذا اليوم المدافع سيرجيو راموس الذي لا يزال يتدرب منفرداً خارج المجموعة ، ولهذا السبب يكاد يكون من المستحيل مشاركته في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ولم يشارك راموس في آخر ثماني مباريات خاضها ريال مدريد منذ إصابته في 12 أبريل / نيسان بسبب مشكلة في ربلة ساقه اليسرى ، فيما خضع منذ ذلك الحين إلى برنامج للتعافي من إصابته.

وحاول اللاعب الأندلسي التغلب على إصابته التي تمنعه من التدرب مع بقية زملائه في الفريق ، وبالتالي لن يتمكن قائد ريال مدريد من أن يودع مشجعي النادي في مباراة الدوري الأخيرة.

ولعب سيرجيو راموس آخر مرة في الثالث من نيسان / أبريل في ملعب ميستايا عندما خسر ريال مدريد ضد فالنسيا ، لكنه حصل على راحة في الجولة التالية ، وبعد ذلك جاءت الإصابة المذكورة.

وبصرف النظر عن راموس ، فقد كان الحدث الآخر في التدريب هو غياب ماريانو دياز الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية بسبب مشاكل عضلية ، وبالتالي أصبحت مشاركته ضد بيتيس موضع شك.

وسيعود الفريق الأبيض إلى التدريب من جديد صباح يوم السبت ابتداء من الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يعقد المدرب زين الدين زيدان بعد ذلك مؤتمراً صحفياً حول آخر المستجدات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة