الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثورة تاريخية في ريال مدريد .. 14 لاعباً في قائمة المغادرين

21:31 15/05/2019

موقع سبورت 360 – وضع ريال مدريد قائمة تضم عدداً كبيراً من اللاعبين ، من أجل التخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، وتضم  14 لاعباً يشكلون ثورة تاريخية في صفوف الفريق.

وتحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اللاعبين المتوقع مغادرتهم بطلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، مقابل اللاعبين القادمين وعلى رأسهم البلجيكي إدين هازارد المؤكد قدومه ، ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا المطلوب من “زيزو” ، وتعزيز مركزي الظهير الأيسر والهجوم بالثنائي فرلاند ميندي ولوكا يوفيتش من ليون وإنتراخت فرانكفورت.

وهنالك منافسة بين بوجبا وفان دي بيك وكريستيان إيركسن لتعزيز خط وسط ريال مدريد ، مع الذكر أن ريال مدريد اتم صفقتين بضم المهاجم رودريجو من البرازيل والمدافع إيدير ميليتاو من بورتو.

وتؤكد الصحيفة أن زيدان استقر مبدئياً على 22 لاعباً ، مع العلم أن قائمة اللاعبين الحالية مع المتوقع قدومهم وعودتهم من الإعارة ستصل إلى 39 لاعباً ، أي أن هنالك 17 لاعباً غير مؤكد بقاؤهم.

وتضم قائمة اللاعبين المغادرين كل من حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس ، ومن الدفاع ريجيلون وجيسوس فاييخو وثيو هيرنانديز ، ومن الوسط داني سيبايوس وماركوس يوريني وأوديجارد وخاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش وأوسكار ، وسيخلو خط الهجوم من الويلزي جاريث بيل وراؤول دي توماس وبورخا مايورال.

وهنالك أربعة لاعبين تدور الشكوك حول مستقبلهم ، مثل ماريانو دياز ولوكاس فاسكيز وإيسكو وبراهيم دياز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة