الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يفتح ملف بيل ويلمح لرحيله مجدداً

23:27 12/05/2019

موقع سبورت 360 – عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتأكيد على الفترة السيئة التي يعيشها اللاعب الويلزي جاريث بيل في صفوف ريال مدريد ، ويبدو أن كل شيء يمهد لرحيله في نهاية الموسم الحالي.

وقرر زين الدين زيدان استبعاد جاريث بيل عن تشكيلة ريال مدريد لأسباب فنية في الجولتين الماضيتين ، وأوضح ما يحصل مع اللاعب في تصريح عقب المباراة أمام ريال سوسيداد.

وقال زيدان لوسائل الإعلام عقب الهزيمة أمام سوسيداد “لا أعرف إذا سيشارك أمام ريال بيتيس أم لا ، الأسبوع المقبل سنعرف كل شيء ، هو جاهز بدنياً ، ما فعلته في نهاية الأسبوع واضح جداً ، لدينا الآن مباراة جديدة”.

وأجاب “زيزو” عند سؤاله عن مستقبل اللاعب الويلزي ، بقوله “سنرى كل شيء في العام القادم”.

وتطرق للحديث عن المباراة “لعبنا بشكلٍ جيد اليوم حتى مع عشرة لاعبين ، كان لدينا عدة فرص لكنها لم تسجل ، دياز لعب بشكلٍ جيد وهو شاب مثير للإعجاب ، مارسيلو ؟ ، نعمل على استعادة أفضل ما لديه وهو لاعب مهم في الفريق”.

وكانت المباراة بين ريال مدريد وريال سوسيداد قد انتهت بفوز الأخير 3-1 على ملعب أنويتا ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة