الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسيداد يقلق راحة ريال مدريد ويهزمه بثلاثية

22:25 12/05/2019

موقع سبورت 360 – خسر ريال مدريد فرصة محاولة الحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، بخسارته على يد ريال سوسيداد في ملعب “أنويتا” بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وكانت السعادة تملئ ريال مدريد في الأيام الماضية بخروج غريمه التقليدي برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، قبل أن تتحول الأفراح لأحزان بالخسارة أمام سوسيداد اليوم السبت.

ولم يستفد ريال مدريد من تقدمه عن طريق براهيم دياز في الدقيقة السادسة ، حيث شهدت الدقيقة 26 تعديل سوسيداد النتيجة عبر ميكيل ماريانو ، قبل طرد جيسوس فاييخو في الدقيقة 39 إلا أن الفريق أضاع ركلة الجزاء.

واستفاد سوسيداد من الطرد بتسجيل ثنائية في الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بفوزه 3-1.

وتجمد رصيد ريال مدريد بهذه الخسارة عند النقطة 68 في المركز الثالث ، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي تعادل مع إشبيلية ، وفي الجهة الأخرى يحتل سوسيداد المركز الثامن بـ 50 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة