الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد على موعد مع رقم سلبي ضد ريال سوسيداد

أحمد رمضان

17:28 11/05/2019

موقع سبورت 360 – يرحل نادي ريال مدريد مساء يوم الأحد إلى مدينة سان سيبستيان لمواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد لتسجيل الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني بعد فوزه في الجولة الماضية على رايو فاليكانو ، فيما يتطلع ريال سوسيداد للحصول على الفوز الثالث على التوالي.

ولم يفز ريال مدريد في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني ، حيث خسر مباراتين وتعادل في مواجهتين دون أن يتمكن من الوصول إلى المرمى في المباراتين الأخيرتين.

ومع ذلك ، لم يفشل النادي الملكي في الحصول على أي فوز في خمسة مباريات أو أكثر خارج ميدانه في الدوري الإسباني منذ نيسان / أبريل 2006 عندما تعادل في أربعة وخسر واحدة.

ويتطلع ريال سوسييداد إلى الفوز في مباراتين على التوالي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال نفس الموسم للمرة الثالثة في تاريخه ، وأيضاً للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004.

تجدر الإشارة إلى أن ريال سوسييداد فاز في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني أمام خيتافي وديبورتيفو ألافيس ، وهو ويتطلع إلى الفوز في ثلاث مباريات متتالية لأول مرة في الليجا هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة