الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش

أحمد تاضومانت

00:57 10/05/2019

موقع سبورت 360 – جلس الفرنسي زين الدين زيدان، والكرواتي لوكا مودريتش، على طاولة الحوار، للحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان أخبر مودريتش بأنه ضمن خططه في الموسم المقبل، ولا توجد أي نية للتخلي عنه.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن مودريتش تحدث مع زيدان عن نواياه حول مستقبله، وأبلغه بأنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد.

وأضاف المصدر نفسه: “زيدان يريد أن يبقى مودريتش لاعباً مهماً كما كان في السنوات الأخيرة، ولذلك يسعى لتحريره من الأدوار الدفاعية، ويسعى لضم لاعبين لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي”.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن زين الدين زيدان غير معجب بأداء لوكا مودريتش في هذا الموسم، ويرى بأن رحيله سيكون خياراً ممتازاً لجميع الأطراف المعنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة