الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتلقى أخباراً جيدة بشأن كريم بنزيما

أحمد رمضان

17:29 08/05/2019

موقع سبورت 360 – واصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عملية التعافي من الإصابة من خلال التدريب بمفرده على أرض الملعب صباح اليوم الأربعاء ، مما يمهد من عملية انضمامه للتدريبات الجماعية خلال أيام.

وشهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم مواصلة الاستعداد للمباراة القادمة ضد ريال سوسيداد باستثناء المصابين ألفارو أودريوزولا، سيرجيو راموس وسيرجيو ريجيلون الذين تدربوا في صالة الألعاب الرياضية.

ويعاني كريم بنزيما من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر ، وهو يواصل التدريب مع الكرة بمساعدة المعد البدني على أرض الملعب ، فيما تشير بعض المصادر إلى إمكانية مشاركته في بضع دقائق ضد ريال سوسيداد.

ومن المرجح أن يشارك ماريانو دياز في خط هجوم ريال مدريد خلال المباراة المقررة يوم الأحد المقبل ، وذلك بعد أن سجل هدفين في المباراة الأخيرة ضد فياريال في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وعبر ماريانو دياز في آخر تصريح عن رغبته في البقاء مع ريال مدريد ، من أجل ذلك سيحتاج إلى ترك انطباع دائم في المباريات الأخيرة من الموسم الجاري ، في الوقت الذي سيركز به بنزيما على استعادة اللياقة البدنية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد ثمانية وستون نقطة ، مع بقاء جولتين فقط على انتهاء البطولة التي سيواجه بها ريال سوسيداد (12 مايو) وريال بيتيس في 19 مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة