الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير ملت من ريال مدريد .. المدرجات أمام فياريال توحي بذلك !

20:38 05/05/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن الملل من ريال مدريد كان عنوان الجماهير المدريدية خلال الموسم الحالي ، عقب النكسات المتوالية منذ نهاية الموسم الماضي.

ريال مدريد قرر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتخلي عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، ولم يتم التعويض بشكلٍ جيد ، وفشل الفريق على يد المدربين الإسباني جولين لوبيتيجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري ، حيث خسر لقب الدوري الإسباني في وقت مبكر ، ولم يستطع تخطي دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، وخرج على يد غريمه التقليدي برشلونة من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ولعب ريال مدريد اليوم أمام فياريال ، وحقق الفوز بنتيجة (3-2) ليرفع رصيده إلى النقطة 68 في المركز الثالث ، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني ، والآن يطمح في أخر جولتين لمحاولة الحصول على المركز الثاني.

ورغم هذا الهدف إلا أن المعدل الجماهير في الفترة الأخيرة رغم عودة زين الدين زيدان لم يكن جيداً ، وشهدت مباراة اليوم أمام فياريال أسوأ معدل جماهيري على ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2009 ، بتواجد 46 ألف و294 متفرج.

وفي الرابع والعشرين من شهر مايو 2009 تواجد في ملعب سانتياجو برنابيو 44 ألف و270 متفرج ، وكانت المباراة ضد ريال مايوركا ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني ، وانتهت المباراة بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة