الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحدد شرطين للتعاقد مع نيمار هذا الصيف

بلال محمد

17:54 05/05/2019

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لا يزال يفكر في جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، يحاول ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب الـ26 عاماً منذ أن كان لاعباً في نادي سانتوس قبل انتقاله لبرشلونة، ولم يخرجه من باله حتى الأن، حيث يضعه ضمن خططه في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد وضع شرطين للتعاقد مع نيمار هذا الصيف من النادي الباريسي، أولهما الموافقة على تخفيض راتبه الضخم الذي يحصل عليه مع سان جيرمان البالغ 37 مليون يورو، وبالإضافة إلى عدم دفع أكثر من 200 مليون لإتمام الصفقة.

وقالت أن إذا لم يوافق نادي باريس سان جيرمان على هذا الثمن لبيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، سينتظر نادي ريال مدريد الإسباني حتى نهاية موسمه الثالث لضمه مقابل 170 مليون يورو فقط، وهو بنداً سرياً في عقده مع بطل الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك بنداً سرياً في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، يضمن له الرحيل بعد الموسم الثالث بمبلغ 170 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة