الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان غير سعيد بأداء مودريتش ويُعيد التفكير بشأنه

أحمد تاضومانت

16:21 05/05/2019

موقع سبورت 360 – يتطلع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، لتجديد دماء الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين أكفاء، لكن ذلك لن يكون ممكناً إلا إذا قرر المدير الفني الفرنسي التخلي عن بعض نجوم الصف الأول.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن زين الدين زيدان غير سعيد بالمستويات التي يقدمها لوكا مودريتش هذا الموسم، وسيُعيد التفكير في استمراريته مع الفريق الملكي لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن زين الدين زيدان يعتقد بأن لوكا مودريتش لن يستطيع استعادة أفضل مستوياته خلال الموسم القادم، ما يجعل فكرة الاستغناء عنه، واردة ومطروحة.

وكان مودريتش مرتبطاً بالرحيل إلى إنتر ميلان خلال الصيف الماضي، لكن إدارة ريال مدريد رفضت التخلي عنه بسبب عدم رغبتها في الاستغناء عن سلاحين (رونالدو ومودريتش) في نفس الصيف.

وقرر زين الدين زيدان استبعاد مودريتش من قائمة ريال مدريد التي ستواجه فياريال مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة