الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصير بنزيما وراموس من المشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة

يوسف منير

11:55 04/05/2019

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي عصر الغد الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة بدون أى هدف يذكر بعد انتهاء موسمه مبكراً وتأكد احتلاله للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم خلفاً لبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

بينما يحتاج فياريال للحصول على نقاط المباراة من أجل حسم وتأكد بقاءه في الدوري الإسباني الليجا سانتاندير الموسم القادم والنجاه من صراع الهبوط للدوري الدرجة الثانية.

ويواجه ريال مدريد بعد الغيابات التي لا تؤرق مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لن يشارك في مباراة الفريق القادمة ضد فياريال لمواصلة تلقي العلاج.

بينما ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عاد لتدريبات ريال مدريد ولكنه اكتفى بالجوى فقط حول الملعب، وأن مصيره سوف يتحدد في التدريبات الأخيرة قبل المباراة اليوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة