الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان سيكون سعيداً .. أوديجارد يفوز بجائزة لاعب الشهر في هولندا

يوسف منير

23:01 02/05/2019

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم رسمياً عن أسماء اللاعبين الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي في الدوري الهولندي الذي يضم العديد من المواهب والنجوم الصاعدة.

وكشف الاتحاد الهولندي رسمياً عن فوز النرويجي مارتن أوديجارد صانع ألعاب وجناح فيتيس الهولندي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي عن شهر أبريل الماضي.

وواصل مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني في الأصل والمعار إلى صفوف فيتيس الهولندي تألقه اللافت مع فريقه الهولندي هذا الموسم، الأمر الذي يأتي في صالح المدرب الفرنسي وزين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد.

وأبدع أوديجارد مع فيتيس الشهر الماضي، حيث نجح بصناعة ثلاثة أهداف وتسجيل هدف، بالإضافة إلى صناعته إلى 18 فرصة تهديف أكثر من أى لاعب آخر في الدوري الهولندي.

وقضى مارتن أوديجارد أخر عامين خارج أسوار ريال مدريد، حيث تمت إعارته إلى هيرينفين الهولندي العام الماضي قبل أن تتم إعارته مرة أخرى هذا الموسم إلى فيتيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة