الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يعتذر من الجماهير وينفجر غضباً في وجه اللاعبين

01:43 29/04/2019

موقع سبورت 360 – رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدفاع عن لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة على يد رايو فاييكانو ، معتقداً أنهم لم يقدموا شيئاً ليدافع عنهم ، واعتذر في نفس الوقت للجماهير بسبب هذه الهزيمة.

وحقق رايو فاييكانو الفوز على ريال مدريد بهدفٍ نظيف مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة “يجب طلب المغفرة من الجماهير بسبب ما فعلناه اليوم ، لم نقدم أي شيء من الدقيقة الأولى حتى النهاية ، لم نلعب كرة قدم وأنا غاضب لأن صورتنا كانت سيئة ، وأنا المسؤول عن كل شيء”.

وأضاف “لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة ، كنا مستسلمين في المبارزات والجري وفي كل شيء ، ولا يوجد تفسير لما حدث ، أدافع عن لاعبي فريقي بالعادة لكن لا يوجد شيء يدفعني لذلك اليوم ، لا يجب علينا إنهاء الموسم بهذا الشكل”.

وسئل زيدان عن بعض لاعبي الفريق ، مجيباً أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران باقٍ مع الفريق ، وتطرق للحديث عن جاريث بيل بقوله “علينا سؤاله إذا كان يركز معنا أم لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة