الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أديبايور يفتح النار على مورينيو : قتل الجميع في ريال مدريد حتى رونالدو

يوسف منير

22:40 25/04/2019

فتح المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور النار على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية ريال مدريد الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وعاد إيمانويل أديبايور إلى فترة انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني تحت قيادة جوزيه مورينيو، مؤكداً أنه عرفة خلع الملابس كانت تعيش فترة الجيم مع المدرب البرتغالي، والذي وصفه أديبايور بأنه قتل الجميع في ريال مدريد حتى مواطنه كريستيانو رونالدو.

وانتقل إيمانويل أديبايور إلى صفوف ريال مدريد في النصف الثاني من موسم 2010-2011 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط عندما كان مورينيو مدرباً للنادي الملكي وقتها.

وتحدث إيمانويل أديبايور إلى صحيفة الديلي ميل الإنجليزية قائلاً:” في ريال مدريد كنا فائزين بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، مورينيو دخل غرفة خلع الملابس وكان غاضباً بشكل كبير”.

وتابع أديبايور حديثه قائلاً:” دخل إلى غرفة خلع الملابس وكان غاضباً ركل الثلاجة وبعض زجاجات المياة، قتل الجميع، أنا أتذكر عندما قتل رونالدو بعد تسجيله هاتريك”.

وأكمل أديبايور حديثه قائلاً:” مورينيو صدم رونالدو وقال له بعد تسجيله هاتريك الناس يقولون عنك أنك الأفضل في العالم أثبت ذلك، انت تلعب بطريقة سيئة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة