الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أرقام هامة حدثت في الجولة 34 من الدوري الإسباني

أحمد رمضان

17:46 25/04/2019

موقع سبورت 360 – اقترب الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من نهايته بعد الفوز الذي حققه برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة والثلاثين ، مما يعني تتويجه يوم السبت المقبل في حال فوزه على ليفانتي.

ولم تشهد هذه الجولة أي مفاجآت ، حيث انتزع برشلونة فوزاً صعباً ضد مضيفه ديبورتيفو ألافيس ، مقابل فوز كبير ومستحق لصالح أتلتيكو مدريد على حساب فالنسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ومع وضوح مسألة الفريق الفائز باللقب هذا الموسم ، فإن صراع البقاء في الدوري الإسباني سيكون في قمته خلال الجولات القادمة ، خصوصاً أن هناك العديد من الأندية المهددة بالهبوط للدرجة الثانية ومن بينها فرق عريقة .

وفيما يلي أبرز الأرقام التي حدثت في الجولة 34 من الدوري الإسباني:-

* أنطوان جريزمان هو أحد اللاعبين الثلاثة الذين سجلوا 15 هدفاً في كل موسم من المواسم الخمسة الأخيرة في الدوري الإسباني ، إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز.

* بعد خسارته ضد أتلتيكو مدريد ، فالنسيا يتجرع الهزيمة الـ 112 في تاريخه كزائر في مدينة مدريد في الدوري الإسباني بعد خسارة 103 مباريات في إقليم الأندلس و 101 مباراة في كتالونيا.

* ليونيل ميسي لديه 31 مباراة دون هزيمة مع برشلونة هذا الموسم ، محققاً 24 فوزاً وسبعة تعادلات منذ هزيمته أمام ريال بيتيس في نوفمبر الماضي ، متجاوزاً موسم 2008-2009 عندما لم يخسر في 30 مباراة.

* لويس سواريز يعادل رقم دييجو فورلان من حيث أفضل هدافي أوروجواي في الدوري الإسباني برصيد (128) هدفاً ، فيما يأتي والتر باندياني في المركز الثاني برصيد 82 هدفاً وكريستيان ستواني برصيد 80 هدفاً.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوسع الفارق من حيث عدد التمريرات الحاسمة في الدوري الإسباني هذا الموسم (12) ، أكثر من أي لاعب آخر ، فيما صنع جوردي ألبا ولويس سواريز (7) لكل منهما حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة