الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يصل لأطول سلسلة تهديفية في تاريخ ريال مدريد

21:38 21/04/2019

موقع سبورت 360 – اقتنص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً مع ناديه ريال مدريد ، خلال المباراة التي جمعت الفريق مع أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز على أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ، وسجل كريم بنزيما الثلاثية بنفسه “هاتريك”.

وأصبح بنزيما بفضل تسجيله الثلاثية صاحب أطول سلسلة أهداف متتالية في تاريخ ريال مدريد في الليجا ، بعد تسجيله ثمانية أهداف متتالية بنفسه دون أن يسجل أي لاعب أخر أي هدف خلالها ، ، وبذلك تكون أخر ثمانية أهداف لريال مدريد من تدون كريم.

ويحتل بنزيما الصدارة ، ومن خلفه بوشكاش بسبعة اهداف في موسم 1961-1962 ، وسانتيانا بستة أهداف في موسم 1978-1979 ، وكريستيانو رونالدو ففي موسم 2016-2017.

وعقب تألق اللاعب الفرنسي ، قال عنه زين الدين زيدان بعد المباراة “بالنسبة لي بنزيما المهاجم رقم 9 الأفضل في العالم”.

وشهدت المباراة أيضاً صعود اللاعب إلى المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الليجا بـ 21 هدفاً ، ويحتل ليونيل ميسي الصدارة بـ 33 هدفاً ، ولويس سواريز المركز الثالث بـ 20 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة