الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس يحدد موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

أحمد رمضان

16:55 16/04/2019

موقع سبورت 360 – تحدث حارس المرمى كيلور نافاس عن موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، خصوصاً بعد عودة المدرب زين الدين زيدان إلى القلعة البيضاء قبل فترة وجيزة.

وخرج حارس المرمى الكوستاريكي من تشكيلة نادي ريال مدريد مع المدرب السابق سانتياجو سولاري ، لكنه عاد من جديد للمشاركة في ظل إصابة وغياب تيبو كورتوا منذ فترة التوقف الدولي.

وقال نافاس في تصريحات تليفزيونية عقب التعادل أمام ليجانيس : “أشعر بالهدوء التام ، أنا أتمتع بما أقوم به وأفعل ما أحبه ، الاجتهاد والتحسن أمر مهم ، حالياً لدي عقد وأنا مؤمن باستمراري هنا”.

وتابع بقوله : “لا أحد يعرف المستقبل ، الجميع يعرف أن هذا الموسم كان معقداً بالنسبة لريال مدريد ، شرح الوضع الحالي يعتبر صعباً ، الضغوط لا تتوقف في هذا النادي ، ولكن لا يمكن أن يصبح ذلك مبرراً”.

وحول استعدادات ريال مدريد للموسم القادم وأجاب : “علينا أن نستعد لمواجهة أي وضع ، سنقاتل لأن لدينا الكثير ، حيث أن يكون كبرياؤنا وحبنا للقميص ، لا بد وأن نجتهد ونعمل لنقدم كل ما لدينا في كل مباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة