الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتوج بكأس سانتياجو برنابيو على حساب جلطة سراي

علي خليفة

02:41 19/08/2015

فاز فريق ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس سانتياجو برنابيو الودية بتغلبه على ضيفه جلطة سراي التركي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أجريت الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتقدم الريال في النتيجة مبكراً عن طريق المدافع ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 13، لكن لاعبه السابق ونجم جلطة سراي الحالي، الهولندي ويسلي شنايدر عادل الكفة لفريقه في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 82 تمكن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو من إحراز هدف الفوز والبطولة للريال، ليرفع رصيده بعدد ألقاب هذه البطولة إلى الرقم 9 من أصل 10، بعد أن توج بايرن ميونخ الألماني بالنسخة الأولى عام 2002.

وتعتبر هذه البطولة الودية الثالثة التي يتوج بها ريال مدريد الصيف الحالي بعد بطولتي كأس الأبطال في أستراليا والصين، وخسارة كأس أودي الودية أمام بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيفتتح مشاركته في الموسم الجديد بملاقاة سبورتينج خيخون الأحد المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2015-2016.

إقرأ أيضاً: تاريخياً .. الفوز ذهاباً يضع مانشستر يونايتد في دور المجموعات

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة