الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدريدي سابق يرشح برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

23:19 15/04/2019

موقع سبورت 360 – رشح مهاجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، وذلك في مقابلة اجراها مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية.

وتطرق المدير الرياضي السابق لريال مدريد للعديد من القضايا مثل المرشحين البارزين للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، ومستقبل النادي الملكي بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للقلعة البيضاء.

وقال النجم الأرجنتيني السابق : “بالنسبة لي يعتبر برشلونة مرشحاً للفوز بدوري الأبطال ، لكنه ليس المرشح الوحيد لأن هناك ليفربول الذي يتمتع بالقوة ، وبشكل أقل يوفنتوس ، ثم هناك أيضاً مانشستر سيتي”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد تحدث فالدانو عن وضع ريال مدريد وماذا سيحدث مع عودة زيدان واضاف : “يعرف لاعبو ريال مدريد أنهم يخضعون الآن للفحص والتدقيق من جانب زيدان ، هو يريد بناء فريق للمستقبل في الصيف”.

وحول التغييرات المستقبلية في ريال مدريد وأجاب : “مارسيلو قد ينهي إقامته في ريال مدريد ويذهب إلى يوفنتوس ، في حين إنني لا أعرف ما إذا كان إيسكو سيشارك في فريق زين الدين زيدان في الموسم المقبل”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة