الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب مهم يمنع كروس من الرحيل عن ريال مدريد

10:10 13/04/2019

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الذي يدفع الألماني توني كروس للبقاء ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم القادم وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي كما أشيع في الآونة الأخيرة.

وادعت صحيفتا آس وموندو ديبورتيفو يوم أمس الجمعة أن كروس حسم قراره بالرحيل في الصيف القادم، لكن النجم الألماني نفى هذه الادعاءات فوراً عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث علق “معلومات خاطئة”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كروس ريال مدريد لا يفكر أبداً في بيع كروس أيضاً، ولن يتغير موقف النادي إلا في حال غير اللاعب رأيه وطلب الرحيل، أو إن رأى المدرب زين الدين زيدان أن هناك حاجة لاستبداله بلاعب آخر.

وأضاف التقرير أن السبب الرئيسي الذي يجبر كروس على البقاء هو شعوره بالامتنان للنادي والجماهير بعد الدعم الذي حصل عليه على مدار 4 أعوام، ولذلك لا يفكر بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو وهو على علاقة سيئة بالمشجعين.

وتلقى كروس انتقادات لاذعة من جماهير ريال مدريد في الأسابيع الماضية بسبب انخفاض مستواه، لذلك يريد اللاعب تحسين صورته في الموسم القادم، ورد الجميل لهم بعد موسمه السيء هذا العام.

ويبقى القرار بالنهاية لزيدان، ومستقبل كروس معلق مثل جميع اللاعبين في الفريق، لكن جميع المؤشرات تؤكد بقاء النجم الألماني، لاسيما وأنه شارك بشكل أساسي في مباراتين منذ عودة زيزو، ولعب كبديل أمام إيبار.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

الأكثر قراءة