الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يتفوق على الجميع قبل مباراة ريال مدريد القادمة

يوسف منير

09:50 13/04/2019

يلعب ريال مدريد هذه الجولة رقم 32 من عمر الدوري الإسباني مساء يوم الإثنين القادم في مباراة ليست سهلة ضد ليجانيس على ملعب الأخير.

وأصبح ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يدخل كل مباراة في الدوري الإسباني من أجل تحربة العديد من اللاعبين وإعادة الثقة مرة أخرى بعد موسم سيء للنادي الملكي.

ويدخل ريال مدريد المباراة بتواجد هدافه الأول الفرنسي كريم بنزيما الذي يتفوق على جميع لاعبي ريال مدريد هذا الموسم، ومن المتوقع بقاءه في مركز رأس الحربة الأساسي للنادي الملكي الموسم القادم.

ويتصدر كريم بنزيما قائمة هدافي ريال مدريد هذا الموسم بفارق كبير جداً عن أقرب منافسيه فيما يخص منافسات الدوري الإسباني الليجا.

وأحرز كريم بنزيما 17 هدف هذا الموسم في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد متفوقاً على الجميع في النادي الملكي، حيث يحتل الويلزي حاريث بيل المرتبة الثانية برصيد 8 أهداف فقط والقائد سيرجيو راموس برصيد 6 أهداف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة