الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة سيرجيو راموس

أحمد رمضان

19:03 12/04/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إصابة المدافع سيرجيو راموس على مستوى الساق اليسرى.

ونشر النادي الملكي بياناً يوضح حجم الإصابة التي تعرض لها قائد الفريق بعد خضوعه اليوم للعديد من الفحوص الطبية ذات الصلة ، والتي أكدت تعرضه لشد عضلي في ربلة الساق.

وعلى الرغم من أن البيان الرسمي لم يحدد فترة غياب سيرجيو راموس عن الملاعب ، إلا أن الصحف الإسبانية أكدت بأنه سيضطر للابتعاد عن تشكيلة الفريق لمدة تقدر بنحو 15 يوماً.

وسيغيب اللاعب الأندلسي عن مباراة يوم الإثنين القادم ضد نادي ليجانيس في ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني ، إلى جانب الثلاثي كارفاخال، فينيسوس وتيبو كورتوا.

وفي حال سارت الأمور على ما يرام من حيث التعافي من الإصابة ، فإن سيرجيو راموس سيعود إلى تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو في 21 من أبريل الجاري أو ضد خيتافي في 25 أبريل .

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة