الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 11\4\2019

17:57 11/04/2019

يواصل ريال مدريد استعدادته لمباراة ليجانيس التي ستقام على الملعب البلدي “دي بوتاركي” ضمن إطار الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى خلال هذه المباراة لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على إيبار بالجولة الماضية.

ولم تعد مباريات ريال مدريد مهمة بقدر الأخبار التي تتحدث عن خطط إدارة النادي والمدرب زين الدين زيدان في سوق الانتقالات، وذلك بعد أن خرج الفريق من المنافسة على جميع الألقاب الممكنة، وتبقى له 7 مباريات في الليجا سيخوضها بطابع ودي.

ويهدف فلورنتينو بيريز لإجراء ثورة في الميركاتو الصيفي القادم لكي يعود الفريق للقمة مجدداً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهناك أسماء عديدة قد ترحل عن صفوف الفريق على رأسها النجم الويلزي جاريث بيل، وبدرجة أقل مارسيلو وإيسكو وتوني كروس ورافاييل فاران.

وارتبط النادي الملكي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في الصيف، مثل إدين هازارد، لوكا يوفيتش، كريستيان إريكسن، بول بوجبا، بينما اختفت الأخبار المتعلقة بالثنائي كيليان مبابي ونيمار في الآونة الأخيرة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة بريال مدريد بشكل محدث لليوم الخميس الموافق 11 من أبريل الجاري:-


كاسيميرو يرحب بـ هازارد وبوجبا في ريال مدريد

سبورت 360 – رحب النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بقدوم الثنائي البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


زيدان يضع إبراهيم دياز في خططه للموسم المقبل

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، وضع لاعبه المنضم حديثاً إبراهيم دياز ضمن خططه للموسم المقبل.


Getty Images

ريال مدريد يحصل على تفاصيل شراء ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس تفاصيل إضافية عن المفاوضات القائمة حالياً بين ريال مدريد ووكيل أعمال ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

ريال مدريد يحدد قيمة بيع فاران هذا الصيف

حدد نادي ريال مدريد لكرة القدم القيمة المالية للموافقة على بيع المدافع رافاييل فاران في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


 

يوفيتش يصدم ريال مدريد وبرشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش قطع الطريق على برشلونة وريال مدريد المهتمان بالحصول على خدماته لرغبته في قضاء موسم آخر في الدوري الألماني مع فرانفكورت.

إقرأ الخبر كاملاً


 

Getty Images

راؤول جونزاليس يعود إلى ريال مدريد كمدرب

وافق النجم الإسباني السابق راؤول جونزاليس على العودة إلى العمل في نادي ريال مدريد من بوابه فريق الكاستيا ريال مدريد في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


 

Getty

بوجبا يرد على سؤال مفخخ بخصوص ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نأى بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد، بنفسه عن الإجابة على سؤال مفخخ، يتعلق بانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، مشيراً في السياق ذاته، إلى أن اللعب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حلم لأي شخص.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مصير لاعبي ريال مدريد الأساسيين في الميركاتو الصيفي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض التوقعات المبدئية لمستقبل لاعبي ريال مدريد الأساسيين تحت قيادة زين الدين زيدان، وما سيحدث لكل لاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

 


فينيسيوس يبدي رغبته في العودة إلى الملاعب

سبورت 360 – كشف النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن رغبته في العودة إلى الملاعب مرة أخرى في أسرع وقت ممكن.


getty images

عناوين صحف إسبانيا: برشلونة يريد الانتقام وفينيسيوس أصبح سوبر ستار!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري الضوء على مباراة برشلونة الهامة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للحديث عن الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الذي أصبح “سوبر ستار” في منتخب بلاده البرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

هازارد يتصدى للشائعات ويتحدث عن مستقبله مع تشيلسي

تحدث إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي عن الشائعات التي تحدثت في الأيام الماضية عن انتقاله إلى فريق آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


Getty

ريال مدريد يفتقد إلى قطعة واحدة لحل أحجية الهجوم

يعاني نادي ريال مدريد من أزمة هجومية واضحة هذا الموسم، مع تراجع مستوى مهاجميه، فضلاً عن الإصابات والإيقافات، خاصة وأن الفريق الملكي تخلى عن نجمه كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، وهو ما زاد من حدة المعضلة.

اقرأ المزيد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة