الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد: ينتقدون بنزيما رغم أنه الأفضل آخر 10 أعوام

14:52 08/04/2019

موقع سبورت 360 – وقف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في صف مواطنه كريم بنزيما ، نجم ريال مدريد ، في ظل الانتقادات التي توجه له بشكلٍ دائم.

ويصل كريم بنزيما إلى عامه العاشر مع ريال مدريد بعد ثلاثة أشهر ، وساهم خلال هذه الفترة بتتويج ريال مدريد بالعديد من الألقاب وسجل العديد من الأرقام القياسية.

وأشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم بكريم بنزيما في ظل اقتراب اللاعب من عامه العاشر ، وربطت ذلك أيضاً بالثقة التامة الذي يحظى بها خصوصاً من رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

الصحيفة الإسبانية نقلت تصريحاً لأحد مسؤولي النادي ، الذي قال “انتقدوا بنزيما لمدة 10 أعوام رغم أنه المهاجم الأفضل”.

المدرب افرنسي زين الدين زيدان قال عن بنزيما “الناس انتبهت لبنزيما الآن لأنه يسجل الأهداف ، لكن كريم الرائع والمثالي شاهدناه كثيراً وأكثر مما نتخيل”.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن نية ريال مدريد بالاحتفاظ ببنزيما أساسياً في تشكيلة زيدان الموسم القادم ، والتوقيع مع لاعب بديل والمرشح الأوفر حظاً لاعب رايو فاييكانو راؤول دي توماس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

الأكثر قراءة