الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يحسم مصيره مع ريال مدريد

10:52 06/04/2019

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيسكو نجم ريال مدريد حسم قراره النهائي بالبقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم كما يشاع في وسائل الإعلام.

وكان إيسكو يفكر بشكل جدي بالرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف في حال استمر سانتياجو سولاري مدرباً للفريق، لك لأنه كان حبيساً لدكة البدلاء معظم الوقت، ويتم تفضيل عليه جميع اللاعبين الآخرين بدون أسباب منطقية.

واستعاد إيسكو الهدوء والثقة منذ لحظة عودة زين الدين زيدان، فقد عاد للتشكيلة الأساسية مجدداً وشارك في آخر 3 مباريات سواء كأساسي أو بديل في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إيسكو لا يفكر أبداً بالرحل في الوقت الراهن، وكل ما يريده هو الاستمرار في ملعب سانتياجو برنابيو لأطول فترة ممكنة، واستعادة مستواه الحقيقي الذي كان عليه في الموسم الماضي.

وأضاف التقرير أن الصيف ما زال طويلاً، وفلورنتينو بيريز وزيدان يخططان لثورة في سوق الانتقالات، ويعد إيسكو من اللاعبين المهددين بالرحيل بحسب العديد من المصادر، لكن بالنسبة للاعب، فهو لا يريد ذلك وسيقاتل من أجل البقاء بكل قوته، ومن المعروف عنه أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يغيرون رأيهم بسهولة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة