الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يؤجل قضية هازارد ويؤكد أحقية مودريتش بالكرة الذهبية

16:12 05/04/2019

موقع سبورت 360 – قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشرح الوضع الحالي لفريقه ريال مدريد ، عقب الخسارة من فالنسيا بهدفين مقابل هدف قبل أيام ، وقبل مواجهة إيبار مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وقال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن ريال مدريد يواجه صعوبات في تسجيل الأهداف ، مؤكداً سعيه لتغيير كل شيء.

وأضاف “لست قلقاً بشأن ريال مدريد في الوقت الحالي ، أمامنا ثمان مباريات ويجب علينا إنهاءها بشكلٍ جيد ، النادي يحتاج للفوز مرة أخرى وفعل أشياء عظيمة مجدداً ، تألمنا بسبب الخسارة أمام فالنسيا ، لعبنا جيداً في المباراة رغم أن فوز المنافس يعني أنه قدم مباراة عظيمة ، الآن سنلعب مباراة جديدة لتحقيق الفوز”.

وعلق “زيزو” على الحديث عن حصول لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش على الكرة الذهبية بشكلٍ غير منصف ، بقوله “لقد استحقها لوكا ، فاز بالكرة الذهبية بسبب تمريراته الساحرة وأسلوب لعبه ، نحن أسفون إذا اعتقد الأخرون عكس ذلك ، لقد فاز لاعبون بالكثير من الألقاب في الأعوام الماضية لكن هذا العام كان صعباً”.

وهنالك حديث عن رغبة ريال مدريد في تغيير جلده الموسم القادم ، لكن زيدان أجل كل شيء حتى نهاية الموسم “أفهم بأن الناس يريدون رؤية ريال مدريد فائزاً ، الموسم الحالي معقد وسنغير الكثير في الموسم القادم ، لكن لن نتحدث عن ذلك الآن ، هازارد ؟ ، في نهاية الموسم أو بداية الموسم القاددم سنتحدث عنه وعن غيره ، لكنه لاعب ذو شعبية كبيرة ورائع”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

الأكثر قراءة