الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألتراس إنتر ميلان تعارض عودة إيكاردي وتطالب برحيله

هشام صبحي

15:38 02/04/2019

موقع سبورت 360 ـ أصدرت ألتراس إنتر ميلان بياناً اعترض فيه على عودة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف الفريق، كما طالبوا بضرورة مغادرته للفريق.

وأكد لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان أن إيكاردي سيعود للعب أساسياً في مواجهة جنوة بالدوري الإيطالي يوم الأربعاء ، لكن كورفا نورد أوضحت أن المهاجم لم يعد موضع ترحيب في “سان سيرو”.

وجاء في بيانها: “بعد اجتماع داخلي ، قررت جميع مجموعات كورفا نورد بالإجماع أن سلوك اللاعب رقم 9 لا يجعله موضع ترحيب في الفريق. إيكاردي أظهر أنه لا يمتلك الشخصية الضرورية ، ليس فقط بالنسبة إلى شارة قائد الفريق ولكن أيضًا لوحدة غرفة تبديل ملابس..”

وأضاف البيان:”ندعو إنتر إلى اتخاذ الإجراءآت اللازمة في أقرب وقت ممكن لإخراجه من الفريق، حيث يبدو أن ليس لديه أي نية لربط نفسه بالفريق على المدى الطويل، كما يضع سلوكه موسمنا الحالي في خطر…”

“لذلك ، بالنسبة لنا فإن إيكاردي لم يعد جزءًا من الفريق، ومن الآن فصاعدًا ، سيتم التعامل معه وفقًا لذلك.. في جنوة ، نلتقي جميعًا معًا لبناء مستقبل معًا ونحمل في قلوبنا الشيء الوحيد الذي يهم … الإنتر!”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة