الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن السبب الحقيقي وراء رغبة فاران بالرحيل

14:20 30/03/2019

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن السبب الحقيقي الذي يدفع النجم الفرنسي رافاييل فاران بالتفكير في الرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت العديد من المصادر أن فاران حسم قراره بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، وقد أبلغ زملائه بذلك، لكن اللاعب نفى هذه الادعاءات في تصريحات سابقة أدلى بها لصحيفة ليكيب الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فاران يشعر بالغضب والاستياء من إدارة ريال مدريد لعدم تكريمه في ملعب سانتياجو برنابيو على فوزه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده فرنسا.

ويرى فاران أن النادي لا يقدره بالشكل المطلوب لعدم حصوله على تكريم علني أمام الجماهير كما فعل برشلونة مع صامويل أومتيتي وأتلتيكو مدريد مع أنتوان جريزمان.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان تقدم بعرض مغري لفاران، الأمر الذي دفع وكيل أعماله لطلب زيادة على راتب موكله من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، رغم أنه لم يمضى سوى عام ونصف فقط على تجديد عقده.

يذكر أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات فاران على رأسها بايرن ميونخ، يوفنتوس، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة