الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفيتش أقرب لريال مدريد من برشلونة

12:32 29/03/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يتفوق على غريمه التقليدي برشلونة في صفقة الصربي لوكا يوفيتش مهاجم بنفيكا المعار إلى فرانفكورت والذي أصبح مطلوباً من كبار أندية أوروبا.

ويقدم لوكا يوفيتش موسماً ممتازاً مع فرانكفورت على جميع الأصعدة، حيث أحرز 15 هدفاً في الدوري الألماني وصنع 5 آخرين، كما أنه أحرز 7 أهداف في بطولة اليوروبا ليج.

وكان برشلونة النادي الأقرب للحصول على خدمات يوفيتش بحسب التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام خلال الاسابيع الماضية، لكن الصحيفة المدريدية أكدت وجود تحول مفاجئ في مسار الصفقة لمصلحة ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل لوكا يوفيتش اجتمع مع خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد في المدينة الرياضية للنادي (فالديباس) يوم الخميس الماضي، ومنذ ذلك الاجتماع، أصبح الريال الأقرب للحصول على توقيع صاحب 21 عام.

وأضاف التقرير أن لوكا يوفيتش ووكيله مقتنعان بمشروع ريال مدريد بشكل أكبر من مشروع البرسا، علماً أن اللاعب لديه عقد مع بنفيكا يمتد حتى عام 2021.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة