الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ريال مدريد تختار أفضل لاعب هذا الموسم

بلال محمد

21:48 28/03/2019

سبورت 360 – أجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، تصويتًا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن أفضل لاعب في نادي ريال مدريد خلال هذا الموسم.

ووفقاً للتصويت الذي أجرته الصحيفة المقربة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن المدافع الشاب سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر للفريق، هو الذي حصل على النصيب الأكبر من الأصوات الإيجابية كأفضل لاعب في الفريق.

فقد حصل المدافع الشاب سيرجيو ريجيلون الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، على حوالي 30 ألف صوت إيجابي من جماهير اللوس بلانكوس ريال مدريد كأفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، مقابل 2700 صوت سلبي فقط.

وحصل الشاب خيسوس فاييخو على أقل أصوات إيجابية من جماهير النادي الملكي ريال مدريد بـ796 صوت فقط، وجاء الفرنسي رافائيل فاران في المرتبة الثانية كأقل لاعب حصولاً على أصوات إيجابية بـ818 صوت فقط.

وجاء الويلزي جاريث بيل في المرتبة الثالثة كأسواء ثالث لاعب في نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم بـ902 صوت إيجابي، في المقابل حصل على 3600 صوت سلبي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

الأكثر قراءة