الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

18:04 28/03/2019

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد عاد للتفكير مجدداً بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم هداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، وهناك العديد من الأسماء المطروحة مثل هاري كين وماورو إيكاردي، لكن النادي قد يلجأ لخيار ليفاندوفسكي بالنهاية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المهاجم البولندي ارتبط بالانتقال إلى الريال منذ عدة سنوات، وقام بتغيير وكيل أعماله في الصيف الماضي لكي يلعب في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن الصفقة لم تتم بالنهاية.

وأضاف التقرير أن الأمور سوف تكون أسهل هذه المرة على ريال مدريد، حيث لم يعد بايرن ميونخ متمسكاً باللاعب بالقدر الذي كان عليه في السابق، وذك بعد بلوغه سن 30 عام، وسيكون أقل تكلفة من المهاجمين الآخرين المرتبطين بالنادي.

ويعمل بايرن ميونخ على بناء فريق جديد، وقرر الدخول إلى سوق الانتقالات بقوة، حيث تعاقد يوم أمس مع لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو، ومن المتوقع أن يبرم صفقات كبيرة أخرى في الفترة القادمة، مما سيجعل النادي يفكر في بيع لفاندوفسكي في حال وصل عرض مناسب من الريال.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة