الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي الهدف الأول لزيدان وبيريز في الصيف

يوسف منير

16:27 25/03/2019

سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام الفرنسية ظهر اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني ينتظره صيف ساخن جداً من أجل تدعيم صفوفه بقوة استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يجهز مبالغ ضخمة من أجل إنفاقها على الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية بالاتفاق مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني وضع اسم مواطنه كيليان مبابي جناح ومهاجم باريس سان جيرمان هدفاً رئيسياً للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد تجهز مبلغاً قيمته 280 مليون للتعاقد مع مبابي في الصيف، الأمر الذي سيجعل الشاب الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم صفوفه بقوة بسبب نسيان النتائج الكارثية التي حققها الفريق هذا الموسم والعودة للأمجاد تحت قيادة زيدان مجدداً الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة