الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يوضح السبب الرئيسي لانهيار ريال مدريد

16:51 24/03/2019

حدد الألماني توني كروس نجم ريال مدريد السبب الرئيسي وراء انهيار فريقه هذا الموسم والخروج من المنافسة على جميع الألقاب قبل أكثر من شهرين على نهاية الموسم.

ويرى كروس أن ما حدث مع ريال مدريد أمر طبيعي، وهو نتيجة للإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق في المواسم الثلاث الماضية بفوزه بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، والعديد من الألقاب الأخرى.

وقال توني كروس في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “صحيح أن الأمور لم تسر كما كنا نريد، لكن من الطبيعي حدوث ذلك بعد 3 سنوات رائعة، الآن لا يوجد خيار أمامنا سوى مواصلة العمل من أجل تحقيق الألقاب في الموسم القادم”.

وتعرض النجم الألماني لانتقادات لاذعة في الأسابيع الأخيرة بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ، ويرى البعض أنه كان السبب وراء إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي.

ويبتعد ريال مدريد عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 12 نقطة في بطولة الدوري الإسباني، وذلك قبل 10 جولات فقط على نهاية الموسم، وبالتالي أصبحت مهمة الفوز باللقب شبه مستحيلة، وهو ما يتضح من تصريح كروس أيضاً الذي اعترف بانتهاء الموسم عملياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة