الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان لم يستسلم أمام برشلونة في الليجا

13:47 24/03/2019

موقع سبورت 360 – تعتقد الصحافة المدريدية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يستسلم أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وتولى زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد خلال مباراة سيلتا فيجو الأخيرة ، والتي انتهت بفوز فريقه ، ليصل إلى النقطة 54 قبل 10 جولات على نهاية الموسم ، وبفارق 12 نقاط عن المتصدر برشلونة ، ونقطتين عن أتلتيكو مدريد الثاني.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زيدان يريد جمع 30 نقطة كاملة في المباريات العشر المتبقية ، كي يزيد الضغط على برشلونة ، ليصل أيضاً إلى النقطة رقم 33 في أول موسم من فترته الثانية مع ريال مدريد.

ونوهت الصحيفة إلى الانجاز الذي حققه المدرب الفرنسي في النصف الأول من موسمه الأول مع ريال مدريد 2015-2016 ، عندما جمع عدداً كبيراً من النقاط بتحقيقه الفوز في أخر 12 مباراة ، ليصعب مهمة التتويج بلقب الليجا على البارسا.

ومن المتوقع أن يضع زيدان لقب الدوري هدفاً له في الموسم القادم بعد نجاح بالثلاثية في دوري أبطال أوروبا.

هجمات مرتدة : هل يعتبر اليوفنتوس فاشلاً إن لم يحرز الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة