الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيم دياز يفكر بالرحيل عن ريال مدريد

14:39 23/03/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إبراهيم دياز الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد يفكر بالرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لكي يلعب بشكل منتظم.

وتعاقد ريال مدريد مع إبراهيم دياز من مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، لكن اللاعب لم يخض سوى 28 دقيقة فقط منذ وصوله.

وخرج إبراهيم دياز من حسابات المدرب سانتياجو سولاري الذي أقصاه من قائمة الفريق في معظم المباريات، لكن بعد عودة زين الدين زيدان، انضم اللاعب لقائمة الفريق في مباراة سيلتا فيجو بعد غياب طويل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الهدف الاول لإبراهيم دياز هو الفوز بثقة مدربه الجديد زيدان خلال الشهرين المتبقيين من الموسم، وإن فشل في ذلك، فإنه سوف يتخذ قرار الانتقال لنادٍ آخر على سبيل الإعارة.

وأضاف التقرير أن زيدان يراقب تطور إبراهيم دياز خلال التدريبات وينتظر منه أن يثبت نفسه في المباريات القادمة، وسيكون القرار النهائي للمدرب الفرنسي، فهو من سيحدد إن كان سيفيد الفريق بالموسم القادم أم أن الإعارة ستكون أفضل له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة