الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يفلت من العقوبة ويتخلص من كابوس ريال مدريد

بلال محمد

20:45 19/03/2019

وافقت المحكمة الرياضية مساء اليوم الثلاثاء، على الاستئناف الذي قدمه نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بشأن خرق قوانين اللعب المالي النظيف بسبب صفقتي مبابي ونيمار.

وأغلقت محكمة التحكيم الرياضية اليوم بشكل نهائي الملف الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب العجز المالي المفرط بعد التوقيعات العالية التي قام بها النادي الفرنسي في صيف عام 2017.

وقبلت المحكمة الرياضية الاستئناف المقدم من باريس سان جيرمان ضد قرار هيئة الرقابة المالية للأندية بإعادة فتح الملف في 19 سبتمبر 2018، معتبرا أنه لم يتم خلال الفترة المحددة بموجب اللوائح، وهكذا تخلص النادي الفرنسي من خطر فرض عقوبات بعد صفقة نيمار بـ222 مليون يورو ومبابي مقابل 180 مليون.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان تخلص بهذا القرار من كابوس نادي ريال مدريد، حيث كان ينتظر اللوس بلانكوس فرض عقوبة على النادي الباريسي من أجل استغلال الموقف والتعاقد مع نيمار أو مبابي.

ولكن بعد قبول الاستئناف من قبل المحكمة الرياضية وعدم توقيع أي عقوبات على باريس سان جيرمان، فلن يوافق النادي الفرنسي نهائيًا على التخلي عن أحد اللاعبان في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة