الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوديجارد يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

رامي جرادات

00:02 10/08/2015

أكد النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد على أنه ما زال لم يحسم مستقبله إلى غاية هذه اللحظة في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة النادي بإعارته ليحصل على المزيد من دقائق اللعب وبالتالي يحصل على الخبرة المطلوبة.

وشارك أوديجارد في ودية ريال مدريد أمام فاليرنجا التي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك في المواجهة قبل الأخيرة للفريق خلال الفترة الاستعدادية للموسم المقبل.

وقال صاحب 16عام في تصريحات لوسائل الإعلام “يجب أن ننهي فترة الاستعداد في البداية وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث، أنا سعيد في ريال مدريد الآن وهذا كل ما يمكنني قوله”.

وأضاف “الأمور تكون صعبة دائماً، لكن أنا عمري 16 عام فقط لذلك أتعامل مع الأمور بقدر استطاعتي وأمامي سنوات طويلة للتطور كلاعب، لست متسرعاً ولا أشعر بأي ضغط”.

وأنهى أوديجارد حديثه “تعلمت كثيراً في الفترة الماضية من التدريبات وأثناء المباريات ومن زملائي أيضاً، تدربت بشكل جيد وأنا بحالة لا بأس بها، ليس لدي هدف محدد فكل ما ارغب به هو أن أتحسن على مستوى كرة القدم”.

إقرأ أيضاً: بينيتيز يحدد الظهير الأيسر الأساسي لريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة