الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال مدريد يحدد سعر بيع خاميس رودريجيز

أحمد رمضان

17:17 15/03/2019

موقع سبورت 360 – حدد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز قيمة بيع اللاعب خاميس رودريجيز في حال عودته من بايرن ميونخ الألماني حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحفية “الكونفيدنسيال” أن فلورنتينو بيريز لا ينوي الاعتماد على اللاعب الكولومبي ، ولهذا فقد وضع خطة للتخلص منه إن لم يوافق بايرن ميونخ على تفعيل خيار الشراء.

وأشارت الصحيفة أن خاميس رودريجيز الذي يلعب على سبيل الإعارة في بايرن ميونخ سيكون على قائمة البيع هذا الصيف إذا قرر الألمان عدم شراء لاعب خط الوسط بشكل مباشر.

وأفادت هذه المصادر إن بيريز واثق من جمع 60 مليون يورو من عائدات بيع خاميس رودريجيز في سوق الانتقالات الصيفية ، حيث من المتوقع أن يستقطب اهتمام أندية الدوري الإنجليزي.

وتحدثت دانييلا أوسبينا في الليلة الماضية عن فشل مسيرة زوجها السابق في ريال مدريد وقالت : “لم تكن هناك لحظات من الغضب في ريال مدريد ، بل لحظات من الحزن والعجز التي تجعلك أقوى”.

وحول عدم دخول خاميس رودريجيز في تشكيلة زين الدين زيدان وأجابت : “لم أفهم أبداً قرار زيدان ، ولكن هذا جزء من كرة القدم ، من الصعب عليك الاختيار في فريق يكون فيه الجميع نجماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة