الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ممثلو ريال مدريد في لندن للتعاقد مع هازارد

12:33 15/03/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في عام 2020، وتؤكد العديد من المصادر رفضه عرضين من أجل تجديد العقد، وسيكون النادي اللندني مضطراً للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي المقبل لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، لكن ذلك في حال ظل اللاعب متمسكاً بقراره ويرفض التوقيع على عقد جديد.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي عن منافستها “ذا صن” البريطانية أن الريال بعث ممثليه إلى العاصمة لندن من أجل تقديم أول عرض رسمي لتشيلسي والذي سيبلغ 82 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد استغلال اقتراب انتهاء عقد اللاعب من أجل التعاقد معه مقابل مبلغ منخفض، لكن الصحيفة الشهيرة أكدت ان تشيلسي لن يوافق على هذا العرض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد يحلم باللعب في ريال مدريد خصوصاً مع عودة زين الدين زيدان، وقد ألمح إلى ذلك في العديد من المناسبات.

وسيحاول تشيلسي التمسك بهازارد بقدر استطاعته رغم أن سيخاطر بإمكانية رحيله مجاناً في صيف 2020، وذلك لأن النادي محروم من التعاقدات خلال فترتين من سوق الانتقالات، ولن يتمكن من التعاقد مع لاعب بديل له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة