الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم إصابته.. بيل يدخل قائمة منتخب ويلز لتصفيات يورو 2020

هشام صبحي

17:08 12/03/2019

موقع سبورت 360 ـ عرفت قائمة مدرب منتخب ويلز ريان جيجز للمباراة المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ضد سلوفاكيا، استدعاء نجم ريال مدريد جاريث بيل على الرغم من معاناته من إصابته أبعدته عن مواجهة ريال مدريد ضد بلد الوليد (4ـ1) في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

وتعرض المهاجم الويلزي إلى إصابة في الكاحل الأسبوع الماضي في هزيمة ريال مدريد على أرضه بنتيجة (4ـ1) أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا، والتي أخرجت النادي الملكي من دور 16 للمسابقة.

إصابة أبعدت بيل عن مباراة بلد الوليد التي اتضح فيما بعد أنها آخر مباراة لسانتياجو سولاري، قبل أن يتم تأكيد عودة زين الدين زيدان إلى النادي يوم الإثنين.

وضم ريان جيجز مدرب ويلز، جاريث بيل ضمن قائمة الفريق المكونة من 31 لاعباً لمباراة ودية مع ترينيداد وتوباجو يوم الأربعاء المقبل، قبل خوض أول مباراة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام سلوفاكيا بعد أربعة أيام.

متحدثًا في مؤتمر صحفي ،قال جيجز بشأن إصابة بيل: “لقد أجريت مكالمة مع بيل. كنت قلقًا مثل أي شخص آخر ، لكن يجب أن يكون على ما يرام. إنه لاعب رائع ، عندما يكون يقدم لنا إضافة كبيرة..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة