الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مقارنة بين ريال مدريد مع زيدان ومن دونه

أحمد رمضان

00:45 12/03/2019

موقع سبورت 360 – يعود زيدان زيدان إلى ريال مدريد بعد 284 يوماً على إعلانه استقالته من منصبه بعد فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف ، مما أدى إلى إنهيار على المستوى الرياضي هو الأسوأ في البيت الأبيض منذ تأسيسه.

وتمكن المدرب الفرنسي خلال مشواره التدريبي مع يال مدريد من الفوز في (104) مباراة ، مقابل تعادله في (29) وخسارة (16) مباراة ، وذلك خلال (149) مباراة في جميع المسابقات على الصعيد المحلي والأوروبي والبطولات القارية.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حقق زيدان تسعة ألقاب مع نادي ريال مدريد خلال عامين ونصف في جميع البطولات الرسمية ، وأهم هذه الألقاب هي في دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز بها في ثلاث مناسبات على التوالي وكأس العالم للأندية مرتين.

القاب زيدان كمدرب مع ريال مدريد:-

دوري أبطال أوروبا (3)
كأس العالم للأندية (2)
كأس السوبر الأوروبي (2)
الدوري الإسباني (1)
كأس السوبر الإسباني (1)

* حقبة ريال مدريد في مرحلة ما بعد زيدان.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد وصل نادي ريال مدريد مع زين الدين زيدان إلى ثماني نهائيات في جميع المسابقات وفاز بها جميعاً ، كما أن المدرب الفرنسي خاض 40 مباراة دون خسارة وأيضاً (73) مباراة متبوعة بتسجيل النقاط.

وبعد إعلان رحيل زين الدين زيدان ، فقد قرر النادي الملكي التعاقد المدرب جولين لوبيتيجي ، لكن مدرب منتخب إسبانيا السابق لم يستمر سوى (11) مباراة فقط ، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل مرتين وخسر أربع مرات.

وبعد إستلام سانتياجو سولاري دفة القيادة عقب إقالة لوبيتيجي ، فقد تحسنت الأمور نسباً ولكن ليس بالشكل المطلوب ، حيث حقق اثني عشر انتصاراً في الدوري الإسباني ، فيما تكبد خمس هزائم وتعادل في مناسبة وحيدة ، مما جعله تقريباً خارج الحسابات من حيث المنافسة على اللقب بشكل شبه رسمي.

في كأس إسبانيا ، فقد خاض ريال مدريد مع سانتياجو سولاري ثماني مباريات وفاز في خمس مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر مرتين على يد جيرونا وبرشلونة الذي تأهل على حسابه إلى النهائي ، فيما تعرض إلى ثلاث هزائم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهو ما يحدث طوال السنوات العشر الماضية.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة