الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما : لا يوجد مشاكل داخل ريال مدريد

03:45 11/03/2019

موقع سبورت 360 – قدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما دعمه الكامل لمدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري ، المرشح للإقالة من منصبه بسبب ما النتائج الكارثية للفريق خلال الموسم الحالي ، بعد خروج الفريق من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال على يد برشلونة وأياكس ، والابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا.

وبعد ثلاثة هزائم ضد برشلونة – مرتين – وأياكس أمستردام حقق ريال مدريد الفوز على بلد الوليد بأربعة أهداف مقابل هدف ، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

وسجل كريم بنزيما هدفين في المباراة ، وقال عقبها “أتمنى بقاء سولاري ، لا أعرف سبب تغيير المدرب قبل إحدى عشر مباراة على نهاية الموسم ، يجب أن يبقى ونفوز معاً في كل مباراة ، لا يوجد مشاكل في غرفة الملابس ، والجميع متحد ، لو لم تكن كذلك لما فزنا اليوم بهذه النتيجة”.

وسئل بنزيما عن إمكانية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، لكنه اكتفى بالقول “لا أستطيع الإجابة على السؤال ، سولاري مدربنا وهذا الأمر يعود للنادي”.

وختم “لقد خرجنا من الكأس ودوري الأبطال والمنافسة على الليجا شبه مستحيل ، لكن هذه كرة القدم وعلينا المواصلة”.

5 أسباب تجعل النصر قريب من لقب الدوري السعودي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة