الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كالديرون: مورينيو مدرب ريال مدريد القادم وزيدان قال لا

بلال محمد

20:05 09/03/2019

أكد رامون كالديرون رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو المدرب القادم لفريقه خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وتحدث رامون كالديرون في تصريحات خاصة مع قنوات “بي أن سبورتس” قائلاً: “أعتقد أن البرتغالي جوزيه مورينيو هو مدرب نادي ريال مدريد القادم بنسبة 90%، ولا أعلم إذا كان سولاري سيستمر في الجهاز الفني أم لا”.

وأضاف: “مجلس إدارة ريال مدريد اتخذ قرار نهائي بطرد المدرب سانتياجو سولاري، وقام بالاتصال بالفرنسي زين الدين زيدان، ولكن رد كان عدم الموافقة قائلاً: “لم يكن الوقت مناسبًا للعودة إلى النادي”.

وأكمل: “جوزيه مورينيو سعيد للغاية بالعودة إلى نادي ريال مدريد، وهو يشعر بالسعادة بعد اتخاذ هذه الخطوة الرائعة بالنسبة له”.

ويرتبط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالعودة مرة أخرى لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الفشل الذريع للفريق هذا الموسم في جميع البطولات تحت قيادة سولاري المدرب المؤقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة