الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يؤكد نيته التعاقد مع خاميس رودريجيز

أحمد رمضان

16:25 09/03/2019

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عزمه على التعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز بشكل دائم في الصيف القادم.

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم البالغ بشكل مفاجئ إلى ملعب اليانز ارينا قادماً من ريال مدريد في صيف عام 2017 ، وذلك على سبيل الاعارة لمدة عامين بقيمة قدرها 13 مليون يورو.

ولعب النجم الكولومبي دوراً مهماً في تأهل بايرن ميونخ للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لكن مستوى مشاركاته تراجع هذا الموسم مع المدرب نيكو كوفاتش.

وشارك خاميس رودريجيز في 13 مباراة أساسياً فقط بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وغاب عن الملاعب لمدة ست أسابيع بين نوفمبر وديسمبر بسبب إصابة في أربطة الركبة.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالانتقال إلى فريق آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية ، لكن رومينيجه أبدى إعجابه بالنجم الكولومبي ، مدعيا أنه “واثق” من بقاءه في الموسم المقبل.

وقال رومينيجه في مقابلة مع صحيفة “Münchner Abendzeitung” البافارية :”أنا أؤمن بقوة أنه سيلعب مع نادي بايرن ميونخ الموسم المقبل ، في الحقيقة ما زلت معجباً كبيراً ببخاميس”.

وتابع بقوله : “أنا متأكد من أن المدرب كوفاتش يرى صفاته بالطريقة التي أقوم بها وأنه سعيد للغاية به ، يجب أن نستخدم خيار الشراء قبل 15 يونيو / حزيران ويجب أن أؤكد بأن الجميع هنا مسرورون منه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة