الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس لم يتخلى عن لاعبي ريال مدريد أمام آياكس

يوسف منير

16:39 06/03/2019

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني هزيمة قاسية ومهينة وتاريخية على يد آياكس أمستردام الهولندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف يوم أمس في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو وخرج النادي الملكي على أثرها من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة أمس غياب المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، الذي غاب عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، الأمر الذي أتهم بسببه بالتعمد وتم إيقافه لمدة مباراتين.

ودافعت وسائل الاعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن سيرجيو راموس بعد غيابه عن مباراة الأمس وظهور بالمنصة الشرفية في ملعب سانتياجو بيرنابيو وهو يصور فيلم وثائقي خاص بمسيرته مع النادي الملكي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سيرجو راموس على الرغم من إيقافه، تواجد في غرفة تغيير ملابس الفريق قبل المباراة وقام بإلقاء كلمة على اللاعبين وتشجيعهم.

وأكملت الصحيفة الإسبانية التابعة لنادي ريال مدريد، أن سيرجيو راموس قام أيضاً بطلب الجماهير التي حضرت المباراة أمس بتحية وتشجيع اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة